حصري طريقة الهجرة الى كيبيك كندا عبر الرنامج الجديد Arima

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا بكم في هذه الحلقة حول طريقة الهجرة عبر بواية الهجرة الى مقاطعة كيبيك الكندية عبر البرنامج الجديد اريما بدون الحاجة الى مؤهلات عالية او عقود عمل او اتقان للغة خاصة ان مقاطعة كيبيك التي تعتبر اللغة الرسمية هي اللغة الفرنسية ما يعطي افضلية للدول العربية التي تتواجد في شمال القارة الافريقية مثل المغرب و تونس و الجزائر لكن البوابة مفتوحة في وجه كل الاشخاص من كل العالم هذه البوابة الجديد اريما التي اطلقتها مقاطعة كيبيك انطلاقا من 18 سبتمبر السابق و التي تهدف الى تقنين و تبسيط و تسهيل عملية وضع الملفات و بالتالي زيادة فرص الهجرة اليها و اود اخباركم بان هذه المقاطعة تعتبر من افضل المدن الكندية و الذي تمتاز بخدمات صحية و جودة حياة رائعة وعالية بالاظافة الى الحد الادنى للاجور المرتفع هناك و 
العمل متوفر بكثرة وبسهولة تامة و تنوع عروض العمل


ماهو برنامج اريما للهجرة الى كيبيك؟

بعد ان كانت مقاطقة كيبيك تعمل بنظام Mon Project Quebec  تم إطلاق بوابة أريما arrima مؤخرا و هذه البوابة خاصة فقط بالهجرة إلى مقاطعة كيبيك الكندية و ذلك من احل الحصول بطاقة الاقامة الدائمة بكندا. و قد تبنتى مقاطقة كيبيك هذا النظام الجديد من اجل  تقليص مدة الانتظار الخاصة بطالبي الهجرة الى كندا و كذلك تحسين برامج وزارة الهجرة والتعدد الثقافي والاندماج بكيبيك وضمان استفادة جميع مناطق كيبيك من نسبة معينة من المهاجرين المؤهلين للهجرة. و الجميل في هذا برنامج اريما هو ان هذا الاخير يحتاج ايضا الى اختبار لغة فرنسية او انجليزية و لكن على عكس برنامج الاكسبرس انتري، فبرنامج اريما يقبل اختبار TCF الذي يعتبر ثمنه في متناول الجميع مقارنة باختبار TEF الذي يعتبر باهظ الثمن مقارنة باختبارات اللغة الاخرى. 
Arrima Quebec ، Arrima Immigration Immigration Quebec 2018
بإمكانك الحصول على نقاط إضافية في تقييم الهجرة إلى كندا إذا كان لك شقيق واحد على الأقل يعيش في البلاد، سواءً كان حاملاً للجنسية أو مقيماً دائماً، يمكنك أيضاً زيادة النقاط إذا كنت تتقن مهارات اللغة الفرنسية.


وبعد التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا كمهاجر ماهر، تحدد وزارة الهجرة ما إذا كنت لائقاً أم لا، وإذا كنت لائقاً فعندئذ سيجرى مقارنتك مع باقي المتقدمين.
يمكن لمعظم المقاطعات والأقاليم في كندا ترشيح المهاجرين من خلال برنامجالترشيح الإقليمي PNP، ويجب أن يمتلك المهاجرون مهارات وخبرة عملية من أجل المساهمة في اقتصاد الإقليم أو المقاطعة. وكل مقاطعة أو إقليم لديه برامج خاصة بالهجرة PNP يستهدف من خلالها فئات معينة كالطلاب، أو رجال الأعمال، أو العمال الماهرون.
جدير بالذكر أن مقاطعة كيبك لا تستقبل هذا النوع من الهجرة PNP.
هناك طريقتان لتقديم طلب الهجرة:
السريع و غير السريع ولكن تبقى اريما افضل و هنا تجد الروابط المباشرة
    الروابط

    رابط الشروط : اضغظ هنا

    رابط سلم التنقيط: اضغط هنا

    رابط منصة اريما Arrima  اضغط هنا

    رابط ملف شرح كيفية التسجيل في منصة اريما اضغط هنا
    حصري طريقة الهجرة الى كيبيك كندا عبر الرنامج الجديد Arima حصري طريقة الهجرة الى كيبيك كندا عبر الرنامج الجديد Arima تمت مراجعته من قبل LB TEAM في November 13, 2018 تقييم: 5

    No comments: