الهجرة و السفر مجانا الى اوروبا و العمل كمتطوع فرصة العمر 2019

الهجرة و السفر مجانا الى اوروبا و العمل كمتطوع فرصة العمر 2019

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 


مرحبا بكم اصدقائي في هدا الدرس الجيد و المتجدد و الحصري لطريقة و كيفية الهجرة و السفر مجانا و العمل كمتطوع هناك نعم مجانا و مع توفير فرصة الأكل و مصروف الجيب لكي تعيش و الفيزا هي على حساب الموقع و الشركة التي تبحث لك عن عمل كمتطوع اما مربي أو مربية أطفال أو الموقع الثاني و يخص الفلاحة و الزراعة و الأبقار الى غير دلك 
تعتبر الهجرة إلى إيطاليا و اسبانيا وغيرهما من دول أوربا عن طريق العمل في المزارع من أشهر وسائل الهجرة مجانً هذه البدان، خاصة في فترات مواسم جني بعض أنواع الخضر و الفواكه. حيث يحتاج أصحاب المزارع والحقول في أوربا عامة عّمالا موسمّيين كل سنة من أجل جني منتوجاتهم الفلاحية وتعليبها مقابل أجور لا تقل عن 1000 يورو شهريا، مع منح الطعام والشراب والمسكن مجانا في غالب الأحيان. تخصص وزارات التشغيل في أوربا حصة هامة لعقود العمل من أجل جلب اليد العاملة من الخارج ، حيث تحدد الحكومة رقما مح ّددا لعدد طلبات العمل وذلك بحسب ما يطلبه أرباب العمل أو المشغلون بشكل يتناسب مع حاجتهم الفعلية للعمال، حيث بلغ عدد عقود العمل الموسمية في إيطاليا وحدها في العام 2018 حوالي 31000 عقد عمل، حيث يشكل العمل في المجال الفلاحي النسبة الأكبر من هذه العقود.
العمل في أوربا في هذه المزارع يستغرق بضع ساعات يوميا لمدة تصل شهورا، يمكنك بعدها للمهاجر استكشاف البلد الذي يعمل فيه والاستمتاع بأوقات فراغك في التعرف على ثقافة الدولة ومآثرها. إنها فرصة لاكتساب مهارة وخبرة جديدة في مجال الفلاحة والزراعة، كما يمكنك أن تتعلم الكثير عن البيئة و الأسمدة وغيرها من المعارف الزراعية الهامة.

الطريقة الأولى 

مساعدة احدى الأسر

من ضمن أشهر طرق السفر مجانًا للخارج حيث تطلب بعض الأسر الغنية في أمريكا وكندا وأوروبا بعضالمتطوعين للمساعدة في الأعمال اليومية للمنزل، فيمكنك البحث عن بعض الأسر في الخارج والتي تطلب أحد المتطوعين لمساعدتها في بعض الأعمال اليومية مقابل توفير إقامته وطعامه وراتب أسبوعي أو شهري في بعض الحالات، وقد تكون المساعدة المطلوبة هي الاعتناء بالأطفال فترة محددة من اليوم أو العمل في ترتيب المنزل أو الحديقة، وفي كل الأحوال لا يتعدى العمل المطلوب ساعات معدودة يمكنك بعدها أن تستمع بوقتك كما تحب في تلك البلد، ولكن لابد من أن تثبت جدارتك للحصول علي تلك الفرصة فتلك العائلات سيضعون أطفالهم تحت رعايتك لذا لابد أن يتأكدوا من قدرتك علي التعامل مع الأطفال والعناية بهم.يمكنك أن تجد تلك الفرص إما عن طريق وكالات خاصة تعمل في التنسيق بين الأسر والراغبين في السفر، أو عن طريق بعض المواقع المجانية التي تعرض فيها الأسر شروطها للشخص المطلوب للسفر إليهم.
الطريقة الثانية
العمل في المزارع و الفلاحة

تعتبر من أشهر وسائل السفر مجانًا للخارج والإقامة لعدة شهور وخاصة لصغار السن، حيث تقوم بالعمل في أحد مزارع الخضراوات أو الفاكهة حول العالم مقابل الإقامة والطعام، ويستمر العمل عدة ساعات قليلة يوميًا ويمكنك بعدها أن تستمع بوقتك كما تشاء حيث تكتشف الأماكن السياحية في تلك البلد التي تعمل بها، ومن أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال موقع (WWOOF) حيث يمكنك التسجيل فيه وتحديد الدولة التي تنوي السفر مجانًا إليها والاختيار من بين المزارع المتاحة للعمل في تلك البلد. في عام 2015 فقط كانت هناك 65 دولة مختلفة تطلب متطوعين للعمل في مزارعها مقابل الإقامة والغذاء لمدد تتراوح بين أسبوعين وعدة شهور. كما أنها فرصة جيدة لتكتسب خبرة في هذا المجال وتتعلم الكثير عن البيئة وزراعة الفاكهة والخضراوات والأسمدة وغيرها من المهارات الهامة.
روابط المواقع 
الموقع الأول الخاص بالطريقة الأولى أي تربية الأطفال

الموقع الثاني الخاص بالطريقة الثانية أي المزارع

روابط تحميل نمودج رسالة التي سترسلها لايجاد فرصة و الهجرة اسفله


الهجرة و السفر مجانا الى اوروبا و العمل كمتطوع فرصة العمر 2019 الهجرة و السفر مجانا الى اوروبا و العمل كمتطوع فرصة العمر 2019 تمت مراجعته من قبل LB TEAM في December 21, 2018 تقييم: 5

4 comments:

  1. Je suis du Maroc et je cherche un condrat de travail Europe.
    Merci Titulaire d'un baccalauréat
    Diplôme en construction électrique
    mon num de tele 0651849830

    ReplyDelete
  2. Je suis du Maroc et je cherche un condrat de travail Europe.
    Merci Titulaire d'un baccalauréat
    Diplôme en construction électrique
    mon num de tele 0651849830

    ReplyDelete
  3. Je suis du Maroc et je cherche un condrat de travail Europe.
    Merci Titulaire d'un baccalauréat
    Diplôme en construction électrique
    mon num de tele 0651849830

    ReplyDelete
  4. je cherche uan travail diplômé ou........

    ReplyDelete